استضافات وسيرفرات
أخر الأخبار

أفضل استضافة الخادم المخصص الرخيصة

 

أفضل استضافة الخادم المخصص الرخيصة

أفضل استضافة خادم مخصص رخيصة يظل الخادم المخصص منخفض التكلفة هو اختيار مدير الخادم بامتياز. يمكن أن تحقق الخوادم المخصصة فوائد هائلة على الخوادم الافتراضية الحالية ، إذا كانت هذه الأخيرة تعمل في ظل مشكلات الأداء أو الأمان أو التحكم أو التخصيص الثقيلة.

لقد سعينا إلى تجميع قائمة تم بحثها بدقة لأفضل 10 خيارات للخوادم الاقتصادية المخصصة والتي ستتوافق مع متطلباتك المحددة وميزانياتك المتنوعة.

مع استمرار حرب الأسعار النشطة في تدمير الأسعار المرتفعة في جميع أنحاء العالم ، انخفضت تكلفة شراء الوصول إلى موارد الخادم المخصصة. ربما لم تفكر في ذلك أبدًا ، ولكن ضمن أفضل 10 لدينا ، من الممكن تمامًا شراء الخادم المخصص رخيص واقتصادي مقابل رقم صغير مثير للإعجاب يصل إلى أقل من 20 دولارًا في الشهر.

يعد الخادم المخصص استثمارًا مهمًا قد يعود عليك بفوائد هائلة ، مما يوفر لك تحديد مزود حسن السمعة. قد تضيف القوة والحرية التي يتيحها الخادم المخصص قيمة إلى عملك. وبالتالي فإن مقدم الجودة ضروري.

دعنا ننتقل لاستكشاف أفضل ما في عروض الخوادم المخصصة العديدة في العالم ، والعديد منها ، كما هو جدير بالتكرار ، وبسعر جذاب بشكل لا يصدق.

 

أفضل الخوادم ذات القيمة

كما نعلم بشكل بديهي ، فإن شراء سلع أو خدمات أرخص للأسف لا يتوافق بالضرورة مع الجودة أو القيمة مقابل المال.

أثناء البحث عن الخادم المخصص يخدمك بإخلاص ، من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك العناصر الضرورية لتجربة غير مؤلمة: أجهزة جديدة بقدر الإمكان ، وعقود دعم مضمونة ، بالإضافة إلى أنها ببساطة الأكثر أداءً مكونات الأجهزة بأي سعر معقول معين.

في الوقت الحالي ، ضمنت المنافسة أن السوق قد غمرته أعداد كبيرة من العروض الرخيصة بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، لن يزودك الكثيرون بأي آلية فعالة للدعم – مما يعني أنه عند أدنى تلميح لمشكلة ما ، قد تُترك مجازًا في البحر ولا يوجد أحد في الأفق لمساعدتك.

يمكنك أن تتخيل ذلك بوضوح: لقد تعطل الخادم ، وتحتاج بشكل عاجل إلى بعض الدعم الفني ، ولكن لا توجد روح واحدة مستعدة لتقديم المساعدة. ربما ليس حتى لأيام أو أسابيع ، في حين أن أموالك تتجه نحو خادم عديم الفائدة. من الواضح أن هذا لن يكون مقبولاً أبدًا حتى بالنسبة للمحفظة الشخصية ، ناهيك عن الأعمال التجارية.

في الواقع ، هناك العديد من مزودي الخوادم المخصصين بدعم قوي للغاية وأجهزة عالية الجودة ، ويأتيون في بعض نقاط الأسعار المعقولة للغاية.

 

أفضل الخوادم المخصصة ذات القيمة

UniWebHosting هي إحدى شركات الخوادم المخصصة القيمة والمتاحة على الويب.

بسعر 29.95 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر ، فإنه يقود حزمة الخوادم المخصصة التي يضرب بها المثل كخيار ميسور التكلفة.

بدءًا من عرضهم الأول (Core i7 / 32GB RAM / 8TB Storage / 3 Dedicated IP) ، فمن الممكن بلا شك إدارة موقع إلكتروني جيد الحركة يضم ما بين 3،000 إلى 10،000 زائر فريد كل يوم. هناك رسوم بسيطة للإعداد ، ولكن الفوائد تفوق الرسوم بكثير.

 

الخادم المخصص المُدار بسعر رخيص

كما يقول المثل القديم ، الوقت هو المال. الكثير من الوقت يمثل الكثير من المال ، وإذا تم إنفاق أموالك الثمينة وساعاتك في حل مجموعة كبيرة من المشكلات الفنية التي تعيق الخوادم والمواقع الإلكترونية ، فأنت للأسف تعرقل عملك بشكل غير مباشر.

يمكنك تحرير نفسك من هذه الهموم. من مصلحتك ، ومن مصلحتك أن تفعل ذلك. ما عليك سوى السماح لمزود الاستضافة بإدارة الخادم الخاص بك بشكل مباشر وفعال.

على الرغم من أن مثل هذا الخادم المخصص المُدار قد يكلف فلسًا كبيرًا ، إلا أن هذا بلا شك سيتم تعويضه بسرعة من خلال التوفير في مجالات أخرى.

عندما تتم تغطيتك بموجب عقد إدارة الخادم ، فأنت محمي في النهاية من المشكلات المختلفة التي تنشأ حتمًا مع DNS ورسائل البريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطية والحماية من البرامج الضارة والمراقبة الحاسمة للخادم.

بصدق ، فإن الخوادم المخصصة المدارة “أرخص” من حيث السعر.

إذا كنت متشككًا ، فتابع للتحقق من مزود الاستضافة هذا ، حيث سيعيدك عرضهم الأساسي ، مع عقد دعم مُدار بالكامل ، مبلغ 110 دولارات شهريًا معقولاً.

يشتمل الخادم المخصص المُدار من AccuWebHosting على إدارة كاملة للخادم ، وتكوين البرامج المطلوبة ، والتصحيحات المهمة ، وتثبيت التحديثات الهامة ، بالإضافة إلى “أفضل جهد” في محاولات تثبيت تطبيقات الطرف الثالث. أخيرًا ، مراقبة خادم نموذجية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وحل سريع لدعم التذاكر والمشكلات.

خادمهم الرخيص والاقتصادي ، مزود بمجموعة قوية من المكونات: Xeon E3-1230 v6 | 8 جيجا رام | تخزين 1 تيرا بايت | 5 عناوين IP مخصصة ، يمكنها التعامل بسهولة من 8000 إلى 10000 زائر فريد كل يوم من أيام الأسبوع. أ

 

خوادم مخصصة رخيصة وغير مُدارة

يوجد سببان محتملان لسبب وجوب اختيار خادم مخصص مُدار ذاتيًا:

إذا كنت تدير مشروعًا معقدًا بهندسة خادم معقدة وذات طابع شخصي ؛ إذا كنت تعمل بميزانية محدودة عندما يصبح المشروع متاهة ومعقدة ، سيكون من الضروري دائمًا وجود فريق داخلي مخصص. سيكونون أكثر دراية باحتياجاتك وبنية الخادم بالإضافة إلى الواجهة بين احتياجاتك ومثل هذه البنى ، أكثر من أي فريق آخر.

في هذه الحالة المحددة ، بدلاً من أي إدارة تابعة لطرف ثالث ، سيثبت الفريق الداخلي الخبير حتماً أنه أكثر فعالية. في أي من هاتين الحالتين ، يكون الخيار المثالي هو ببساطة شراء الوصول إلى خادم مخصص رخيص غير مُدار.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الخوادم المخصصة غير المُدارة هي تلك التي تتوفر بأرخص الأسعار الممكنة.  ربما تعرف بالفعل OVH كشركة خوادم مخصصة قوية. لقد واصلوا توسعهم ، وتفرّعوا لتقديم مجموعة كاملة من الخوادم المخصصة الرخيصة بشكل استثنائي ، كل ذلك تحت العلامة التجارية المسماة “Kimsufi Hosting”.

تبدأ عروض الخوادم المخصصة من Kimsufi من 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إذا لم تكن مهتمًا بشكل خاص بالدعم ، وإذا كنت واثقًا من خبرتك في إدارة الخادم ، فإن Kimsufi هو بلا شك خيار مثالي لك.

يأتي أرخص عروض الخوادم الخاصة بهم مع المكونات التالية: Atom N2800 | 2 جيجا رام | سعة تخزين 512 جيجا ، وهي بالتأكيد قادرة على استضافة العديد من المواقع بمجموعة من الموارد المخصصة.

حتى مع تقديم أرخص الخوادم المخصصة ، ستتلقى حماية دائمة مفيدة ضد DDoS ، ومراقبة حاسمة للخادم ، وإمدادات كهرباء ثلاثية ، واتفاقية مستوى خدمة 99.9٪ للشبكة ومجموعة من الميزات الإضافية المهمة.

لذا ، إذا كنت مسؤول خادم متمرس أو ربما مطور برامج على دراية بكيفية الخوض في الجوانب الداخلية لبرنامج الخادم ، إذن نعم ، مثل هذا الخادم المخصص غير المُدار يعد اختيارًا جيدًا للغاية بالنسبة لك. في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أفضل استضافة خادم مخصص رخيصة

أفضل استضافة خادم مخصص رخيصة

كيفية تحرير علامة عنوان WordPress الخاصة بك افضل طرق جديدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى